بالفيديو: أغاني حفل محمد عساف في رام الله ومئات الألاف يستقبلونه

بالفيديو أغنية علي الكوفية للفنان محمد عساف في حفل رام الله ومئات الألاف يستقبلونه - والرئيس محمود عباس يلتقي الفنان محمد عساف
موقع أهلا بالعالم
أحيا محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف، مساء اليوم الاثنين، حفلا فنيا حاشدا في ساحة الأمم بالقرب من مقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور مئات آلاف الجماهير.

واحتشدت الجماهير الفلسطينية التي قدمت لحضور ابن فلسطين عساف، من كافة أرجاء الضفة الغربية، وأراضي الـ1948، في ساحة الأمم قبل ثلاث ساعات من بدء الحفل الفني.

ورافق الفنان عساف في تقديم أغانيه، فرقة أوتار الموسيقية بقيادة الموسيقار يعقوب الأطرش.

وقال عساف 'الله يحيكم، ويسعد مساكم، أنا سعيد جدا، وإن شاء الله أكون رفعت رأسكم وشرفت فلسطين، أنتم الذين أنجحتموني، شكرا إلكم ولكل إنسان دعمني في فلسطين في غزة في رام الله والقدس ونابلس والناصرة وفي الشمال، وكل من دعمني من المحيط إلى الخليج'.

أغاني الفنان محمد عساف في حفل رام الله
بالفيديو: أغنية علي الكوفية للفنان محمد عساف في حفل رام الله ومئات الألاف يستقبلونه - والرئيس محمود عباس يلتقي الفنان محمد عساف
وبدأ عساف حفله بأغنيته الشهيرة 'علي الكوفية' مع موال حروف الوطن، ثم أغاني 'يا طير الطاير يا رايح على الديرة'، و'ميدلي' أغاني وطنية متنوعة منها 'فلسطين يا أمي وروحي'، 'وين على رام الله'.

وواصل الفنان عساف حفله الفني الأول في فلسطين، بعد فوزه في برنامج 'أرب آيدول' محبوب العرب على قناة (mbc)، تأدية عدد من الأغاني للفنانين العرب التي أبدع في تقديمها خلال حلقات البرنامج المختلفة، وغيرها التي يؤديها لأول مرة.

وقال والد الفنان عساف قبيل بدء الحفل 'نشكر كافة أبناء شعبنا الذي دعم عساف ليرفع الكوفية والعلم الفلسطيني في سماء العالم'.

وأضاف 'حمل عساف رسالة شعبنا الذي يحب الحياة والسلام، الذي يريد دولة مستقلة بعاصمتها القدس الشريف، الذي يستحق الحياة، وكان جديرا بحملها ليس للعالم العربي فقط بل للعالم'.

وأعربت جماهير شعبنا عن سعادتها الكبيرة بحضور الفنان عساف، الذي أدخل البسمة على وجوه الأطفال والكبار، والنساء والرجال، بفوزه في برنامج محبوب العرب، مؤكدين أنهم يرفعون رأسهم به وبأخلاقه وصوته الكبير.

الرئيس محمود عباس يلتقي الفنان محمد عساف بالمقاطعة في رام الله
وكان عساف التقى الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة، قبل إطلاق الحفل الفني القريب من مقر الرئاسة.

بالفيديو: أغنية علي الكوفية للفنان محمد عساف في حفل رام الله ومئات الألاف يستقبلونه - والرئيس محمود عباس يلتقي الفنان محمد عساف

مشاركة هذا المقال :